رئيس التحرير : مشعل العريفي

"خافوا الله في أخوكم المسلم و صحته".. تركي آل الشيخ يرد على المزاعم بشأن تدخله في الأندية السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، للرد على الشائعات التي تزعم تدخله في صفقات الأندية السعودية والتدخل في أمور الرياضة.
لم أتدخل في أي شأن رياضي وقال آل الشيخ خلال ظهوره في مساحة على تويتر: "أنا من ساعة ما تم إقالتي من هيئة الرياضة لم أتدخل منذ ذلك اليوم في أي شأن رياضي يخص نادي سعودي ما عدا في تكريم الهلال بعد تحقيق الآسيوية أو المناسبات الرياضية الخاصة بالترفيه".
ألميريا وتساءل آل الشيخ المتواجد حاليا في أمريكا للعلاج: إلى متى يتم الزج باسمي في كل الأمور؟!‏ مضيفا: أنا لو عندي "ريال زايد" كان حطيته في النادي اللي أملكه "ألميريا"، واستفيد من الوضع الاقتصادي لأوروبا، كنت حاط خطة لصعود ناديي خلال ثلاث سنوات و إلى الحين ما صعد الفريق، و إذا ما صعدنا هذا الموسم معناها ما سويت شيء.
‏وتابع: بعد ما تركت كرة القدم رجعت للنادي اللي أشجعه "الهلال"، وأقسم بالله خلال فترة تواجدي في الرياضة عاملت الجميع سواسية، وأحتفظ بعلاقة مع بافيتمبي غوميز و سالم الدوسري.
جيرت كثير من مالي لزوجتي وأولادي ‎‏وأكمل: أنا جيرت كثير من مالي لزوجتي وأولادي لأنني اعتقدت إني ما راح أرجع لأهلي و أشوفهم مرة ثانية، و قسمت كل ما أملك لهم، و ما راح أرجع بشيء عطيته لأحد، و الحمدلله ربي كتب لي عمر جديد.
صفقة اللاعب "محمد كنو" ‏وأشار إلى أن هناك من ربط اسمه بصفقة اللاعب "محمد كنو" مع الهلال وهو على فراش المرض، ووجه رسالة لمروجي هذه الشائعات قائلا: "خافوا الله في أخوكم المسلم وصحته، هذا ما هو من شيمنا و لا عاداتنا".
على الجانب الآخر أوضح آل الشيخ أن تدهور حالته الصحية بسبب إهماله لها وتأجيله، قائلا: "اللي فيني صحيًا سببه أمور من 2015، ما لها علاقة بعملي في الرياضة أو الترفيه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up